السبت، 12 أغسطس 2017

تحميل لعبة فيفا FIFA 18 كاملة مجانا للكمبيوتر مع الكراك ‫شغال 100%‬‎

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم لدينا لعبة بيس 2018 (PES 2018) من شركة كونامي، تصدر في 12 سبتمبر 2017، جلبت لكم اللعبة مع الكراك للتحميل مجانا، اللعبة يعرفها الجميع ولا تحتاج الى وصف لذلك سألقي الضوء على الإضافات فقط.


الإضافات :

- طور القصة - هنتر: كانت بداية طور الرحلة في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجه أديتوميوا إدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب يحاول أن يجعل بصمته فيالدوري الإنجليزي الممتاز. بحيث يتمكن اللاعب من اختيار أي نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب به في بداية الموسم. تم تطوير الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التباين والتحويلات و "عالم مفتوح". حيث سيكون بامكان اللاعب من اتخاذ بعض "القرارات الحاسمة" التي من شأنها أن تؤثر على مصير هنتر وشركائه. وسيتم تقسيم أسلوب القصة إلى عدة أقسام، لكل قسم أهدف محددة وسيكون لكل منها أهداف محددة يتعين تحقيقها والوفاء بها. وسيكون من الممكن أيضا تغيير مظهر هنتر من خلال تضمين العشرات من القمصان والبلوزات وتسريحات الشعر.

- ألتيميت تيم: في 12 يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب الدوري أو الجنسية).

بعض الصور من اللعبة :

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏حشد‏ و‏إستاد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏حشد‏، و‏إستاد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏إستاد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

متطلبات تشغيل اللعبة : 

النظام: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
المعالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
الرام: 8GB
المساحه المطلوبه: 50.0 GB
اقل كرت شاشه: NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260
DirectX: 11.0

لتحميل اللعبة مع الكراك : لم تنزل بعد

لكن بإمكانك التقدم للطلب المسبق من المتاجر الخاصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يوتيوب

*رسالة إدارية*

[تنوية] الرجاء الانضم الي قائمة متابعين لتتوصل بكل ماهو جديد

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *