الأحد، 13 أغسطس 2017

شركة غير ربحية توفر الألعاب للمرضى والمعاقين والمسنين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك دائما جرعة يومية من الامل مقدمة للبشرية، حيث أعلنت أحد المنظمات الغير ربحية تدعي Gamer’s Gift والتي تعمل على توفير ألعاب الواقع الافتراضي والمعدات وألعاب الفيديو لدور التمريض ومستشفيات الأطفال، حيث بدأت المنظمة عملها من قبل Dillon Hill البالغ من العمر 18 عندما كان لا يزال بالمدرسة الثانوية. 


حيث أشار Hill مؤخرا أنه بدأ بالعمل على تلك المنظمة الغير ربحية كونه غير راضي عن العمل التطوعي السابق في المطابخ الغذائية بالمستشفيات لأنه بالكاد كان يحظى ببعض التفاعل مع الناس، مما جعله يشعر أن هذا العمل غير مجزي من الناحية الميكانيكية. 

فقد جاءت الفكرة عندما أصيب صديقة Chris بسرطان الدم، وكانت الزيارات للقاء صديقة بالمستشفى صعبة، حتى جاءته فكرة بجلب جهاز بلايستيشن 2 لصديقة للعب معه أثناء الزيارات، فقد كان وقت اللعب ليس لدينا أي قلق من نوبات الغثيان التي كان يشعر بها أو أي من الأشياء الأخرى التي كان يشعر بها، فقط كنا مغمورين تماما في هذا العالم، وكان بإمكاننا كثيرا أن نشتت انتباهه عندما يشعر بأي أعراض. 

وخلال فبراير من عام 2016 أطلقت Gamer’s Gift أول ما فعلته المنظمة بتقديم فرقة Beatles Rock وقامت بتقديمه لمستشفيي الأطفال، ومنذ ذلك الحين ركزت المنظمة جهودها على تقديم ألعاب الواقع الافتراضي إلى دور الرعاية ودور التمريض والمستشفيات. 

فقد وجدت المنظمة أن الواقع الافتراضي من أقرب التجارب لفهم الناس وخاصة كبار السن الذين ليس لديهم الكثير من المعلومات عن تجارب ألعاب الفيديو، والتي ستسمح لهم بعيش بعض الأجزاء من الحياة الواقعية مثل التزلج والغوص وسباق السيارات والقيادة. 

من المثير للاهتمام أيضا أن الأطفال في المستشفيات تميل إلى التمتع بألعاب الواقع الافتراضي والتي تسمح لهم بعيش حياة طبيعية، الأطفال في المستشفيات في كثير من الأحيان فقط أن يكونوا طبعيين، وبغض النظر عن الأهداف فقد سمحت المنظمة للكثيرين أن يعيشوا تجارب الواقع الافتراضي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يوتيوب

*رسالة إدارية*

[تنوية] الرجاء الانضم الي قائمة متابعين لتتوصل بكل ماهو جديد

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *